خط عمودي أسود في لوحة تلفزيون LCD / LED مثبتة بواسطة آلة الليزر ZMST-L80

ما الذي يسبب الخط العمودي الأسود لشاشة لوحة التلفزيون؟

يمكن رؤية الخط العمودي الأسود لشاشة تلفزيون LCD / لوحة LED للأسباب نفسها المشابهة للخطوط الأفقية: تلف الشاشة ، أو فك الكابلات والأسلاك ، أو لوحة T-Con معطوبة. إذا تركنا لوحة التلفزيون قيد التشغيل لفترة طويلة من الوقت ، فقد يتسبب أيضًا في ظهور خط عمودي أسود.

في حالة حدوث عطل في شاشة لوحة التلفزيون ، يتم إنشاء الخط الرأسي الأسود بسبب انقطاع مسار إدخال البيانات في دائرة التحكم الرأسية.

كيفية إصلاح الخط العمودي الأسود على شاشة لوحة تلفزيون LCD / LED بواسطة Laser Machine؟

للإصلاح بواسطة آلة الليزر ، من الأفضل دائمًا ملاحظة نوع عطل الشاشة بالعين المجردة في الخطوة الأولى. هناك العديد من الطرق للعثور على الموقع الدقيق للخطأ بالعين المجردة ، أي تشغيل الشاشة بأنماط مختلفة أو قطع طاقة إدخال الشاشة على الفور.

تحتوي آلة الليزر ZMST-L80 على نظام بصري بتكبير 5 و 10 و 20 مرة ، والذي لا يمتلك القدرة على التكبير فحسب ، بل يمكنه أيضًا إطلاق شعاع الليزر من داخل العدسة في نفس الوقت.

يجد المستخدم المسار التالف تحت البكسل مشيرًا إلى الخط العمودي المعيب باستخدام النظام البصري. في عملية الإصلاح ، بعد تحديد خط التحكم العمودي غير النشط ، نقوم بتوصيل الخط العمودي بخط مماثل ، والذي يمكن أن يكون 6 خطوط على الجانب الأيمن أو 6 خطوط على الجانب الأيسر. تتم عملية الاتصال عن طريق التصوير بالليزر. النقطة المهمة هي أن الدوائر المساعدة في جميع أنحاء اللوحة تكون عادةً أكثر سمكًا حول اللوحة.

يمكنك التحقق من عملية الخط العمودي الأسود بواسطة Laser Machine ZMST-L80 في الفيديو التالي.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الميزات التقنية لآلة الليزر ZMST-L80 ، انقر فوق الارتباط. علاوة على ذلك ، لا تتردد في الدردشة معنا على WhatsApp [رمز WA].

black vertical line | ZMST-L80 laser machineهل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن آلات الربط لدينا؟ الرجاء الضغط على الرابط Bonding Machine 908 Pro.

 

 

 

 

Leave a Reply